• 2202222 050 002
  • unc@mans.edu.eg

يظل مركز أمراض الكلي والمسالك البولية بالمنصورة نقطة مضيئة فى المحيط العربى والافريقى. ومنذ البداية في عام 1983 وحتي الآن يحرص العاملون بهذا الصرح علي إعطاء المثل والقدوة في قيم الإلتزام والجدية والإخلاص على يد 190 طبيب و630 ممرضة وحوالى 1000 من الفنيين والموظفين الذين يخدمون 270 سريرا للمريض بجميع فروع المركز. ولقد حرصت اداراته المتعاقبة علي أن يكون حاضره أفضل ومستقبله أكثر اشراقاً.
حيث أن المركزيقدم خدمات طبية وعلاجية للمرضى من جميع انحاء العالم خلال عام2017  تم مناظرة حوالى320000 فى العيادات الخارجية وحوالى 13500 تم علاجهم بالاقسام الداخلية بالمركز.

كما يهتم المركز بعمل دورات تدريبية متخصصة وذلك لتدريب الاطباء من جميع انحاء العالم وذلك لتبادل الخبرات.وسيضل هذا المركز يقدم الرعاية الطبية بأفضل المستويات العالمية مع الحفاظ علي مجانية العلاج للغالبية العظمي من المرضي. وإدارة المركز تسعي دائماً الي تحسين الأداء ليتواكب مع القيم الحديثة للجودة الشاملة
وسيظل هذا الصرح العظيم محافظاعلي هذا المستوي المتميز من خلال التبرعات السخية من أهل الخير. ويتم تسخيرهذه التبرعات بالكامل لخدمة المرضى وهذا يتطلب الجهد والجدية والإلتزام والإخلاص.وهذا المسعى يعتمد على دعم المصريين في المقام الأول وكذلك مرضانا وأصدقائنا من جميع أنحاء العالم.

ونرجوا من الله أن يحفظ هذا الصرح الطبى العظيم دائما وأبدا.

 

                                           الاستاذ الدكتور/باسم صلاح وديع                                     

                مدير المركز